منتدى ☜ الحقـبان ☞

مرحبا بك يدا بيدا لنرتقى بالمنتدى مرحبا واهلا وسهلا
منتدى ☜ الحقـبان ☞

مــــنـــتـــدى ☜ الــحــقــبــان ☞

المواضيع الأخيرة

» علامة تجارية ومميزة ( الحقباني)
الجمعة أغسطس 15, 2014 10:49 pm من طرف أم سيف

»  الغــــــــــــــــــش عند اليابانين!!!!!!!!!!!!!!
الأحد أغسطس 28, 2011 8:15 am من طرف مازن الحقباني

» الــحقـبـــان
الإثنين أغسطس 22, 2011 7:58 am من طرف مازن الحقباني

» فمّانْ أَغلى ثلآث سنِيَنْ مِت بها عشانْ آعِيشَّ
الجمعة أغسطس 19, 2011 7:56 pm من طرف حقبـان ياذيبـان

» توووبيكات؟!!
الجمعة أغسطس 19, 2011 7:45 pm من طرف حقبـان ياذيبـان

» موضوع: مـِـِطَـَـَعًِم عُِلىَ نآإطحًٍِة سَِحًُِآإبِ ..~!
الجمعة أغسطس 19, 2011 7:43 pm من طرف حقبـان ياذيبـان

» الفاكهه بعد الطعام اشبه بالسم!!!!!!!!!!!!1
الأربعاء يوليو 06, 2011 12:32 pm من طرف المرتعد

» ارجو الترحيب
الأربعاء يوليو 06, 2011 12:18 pm من طرف المرتعد

» الشيخ عمار بن سعد يحتفل بزواج ابنه محمد
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 4:15 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الفرق بين اكل البنات والشباب

    شاطر
    avatar
    حقبانيه ماشيه مليووون
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 96
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  حقبانيه ماشيه مليووون في الإثنين يوليو 19, 2010 10:52 am

    [size=25]الفرق بين أكل البنات والشباب




    الفـــــــرق بين أكل البنـات والشبااب

    نبدأ بالبنات الاول:


    البنت:


    1-تغسل يدها بصابون لوكس.........و تنشف بكلينكس.وهذا قبل الاكل طبعا



    2-تمشي بخطوات هادئه الى ان تصل الى غرفة الطعام

    3-تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه و تجلس عليه بحنان


    و اذا كانت الجلسه عربي ......جلست على السفره كالحوريه....
    يعني تثني رجليها لليسار و كنها بتطيح على جنبها.....عاد انتوافهمو


    4-تمسك الملعقه برفق.......و تنظر اليها جيدا حتى تتاكدانها ....تبرق





    5-تقول بصوت ناعم(بسم الله)



    6-تبدا باكل السلطه لتفتح شهيتها



    7-تغرف الرز بالملعقه بحيث لا يتجاوزعدد الرزات التي التقطتها(17)حبه فقط

    8-تمضغ الطعام جيدابدون اظهار اي صوت

    9-عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقه جانبا.....و تقول (الحمد لله)

    10-تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه....و تذهب لغسل فمها و تتعطر علشان
    (تروح الريحه)




    الشباب:

    1- ينهض من النوم متجها الى السفره مباشره و هو مشمر الذراعين

    2-يجلس على السفره و كانه يسقط من السماء (نيزك)

    3-يدخل يده كامله في طبق الرز تاركا بين كل اصبع و الثاني
    (مسافه 2 سم)


    4-يخرج يده بعنف من الطبق و كانه......شيول يغرف بالتراب .......

    5-يرمي باللقمه الى فمه المفتوح 15 سم

    6-يمضغ الرز بطريقه احترافيه

    7-ياكل السلطه بعدما يقضي على الرز واللحم....

    8-ينهض بسرعة الصاروخ و في يده علبة سفن اب (يا لذيذ يارايق..........

    9-يظهر صوت زئير الاسد
    اكييييييييد مو كلهم



    لا يزعلون الشباب
    [/size]
    avatar
    ‏▋ مـعآنـد الجـرح ••
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 21
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  ‏▋ مـعآنـد الجـرح •• في الإثنين يوليو 19, 2010 11:40 am



    الشبآب غالبينكم في كل شي

    لايكـثرر
    avatar
    حقبانيه ماشيه مليووون
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 96
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  حقبانيه ماشيه مليووون في الإثنين يوليو 19, 2010 1:20 pm

    لا والله

    يحليلنا انا يالبنات ملح الحيااه يعني بدوووناا انتوو يالشباب مدري وش تسوون
    يالباانا بس
    avatar
    أثوري
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  أثوري في الإثنين يوليو 19, 2010 6:20 pm

    لحظه لحظه يا معاند الجرح وش غالبينا فيه والله ما غلبونا الا بالجفاسه والعربجه وقله الذوق يعني مافيه اسلوب
    حقبانيه قسم انك صادقه لو احنا مو موجودين كيف بيعيشون scratch
    يسلمو عالموضوع الحلو زيك يا عسل
    avatar
    ‏▋ مـعآنـد الجـرح ••
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 21
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  ‏▋ مـعآنـد الجـرح •• في الإثنين يوليو 19, 2010 6:25 pm



    هههههههه Razz

    اعصآبك بس دورين الشر دواره اهجدي ولايكثر طيب
    هيآط البنات انتي ويآها اتركوه شاطرين بس في طوالة اللسآن
    avatar
    من خان لاجلك يخونك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 33
    نقاط : 48
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    الموقع : ٺعبٺ " أزف " ٱڷحڷم في » عينـــي ۈٍلآ شفٺٺــه

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  من خان لاجلك يخونك في الإثنين يوليو 19, 2010 6:58 pm

    هههههههههه فديت اللي تحمسو

    ركلس ياحبآآيبــي ...
    اأحنا من دون الشبــآاب ولاشي >>وانتم يالشباب من دون البنــآآات ولا شي
    هذآآ الكلام الصح والواقع ولايكثر الهرج والهياط بالموضوع
    avatar
    حقبانيه ماشيه مليووون
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 96
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  حقبانيه ماشيه مليووون في الإثنين يوليو 19, 2010 7:02 pm

    والله ماانفعكم الا البنااااات]

    يالباا البناااات سنااعه ودلع وذوووق
    والهيااط هياط عياااال


    عدل سابقا من قبل حقبانيه ماشيه مليووون في الثلاثاء يوليو 20, 2010 11:07 am عدل 1 مرات
    avatar
    من خان لاجلك يخونك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 33
    نقاط : 48
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    الموقع : ٺعبٺ " أزف " ٱڷحڷم في » عينـــي ۈٍلآ شفٺٺــه

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  من خان لاجلك يخونك في الإثنين يوليو 19, 2010 7:15 pm

    تحمسيتــي فديتج ..


    مو كل اصابع يدج سوآآ ياحلوه

    اغلبية عظمــآآء العلــم والعلمــآء واللي يغيرو المجتمع هم من صنف الرجال ولهم بصمة واضحه بالمجتمع وهذآآ مو معناته ان الرجل افضل من المرآآة ...

    ...لاكـــن ورآء كل رجــل عظيم امــرأة عظيمة

    حبيت ابين لج ان تعب امهاتنــأأ ماراح على الفاضي

    موتــــــي لج
    avatar
    أثوري
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  أثوري في الإثنين يوليو 19, 2010 8:27 pm

    اقول يا معاند الاحظ انك تستقوي وبعدين من قال اني ادور الشر قسم اني مسالمه وترا انا ما احب الي يغلط عالبنوتات الي انا منهم Embarassed
    من خان لجلك ممكن يكون مع حق بكلامك بس عاد مو احنا بدونهم ولا شي يعني تقدرين تقولين نص شي وبعدين اغلبيه عظماء العلم والعلماء في العهد القديم بس الحين دوري ما تلقين احد
    يله بس سلامو
    avatar
    حقبانيه ماشيه مليووون
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 96
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  حقبانيه ماشيه مليووون في الإثنين يوليو 19, 2010 9:08 pm

    يسلموووو اثووري

    وربي اعجبتيني
    avatar
    أثوري
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  أثوري في الخميس يوليو 22, 2010 8:42 am

    الله يسلمك
    ولو انتي حقبانبه
    سلملم
    avatar
    ‏▋ مـعآنـد الجـرح ••
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 21
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  ‏▋ مـعآنـد الجـرح •• في السبت يوليو 24, 2010 11:22 am

    ]الله واكبر عليكم يالبنآت



    من جد الواحد انتم اذا عطاكم وجه يتعب
    اهجدي انتي ويآها
    من خآان فيلسوفة زمانك على غفله التميلح خليه عنك طيب
    اثير مو اثوري تدلع نفسه يقالي ياحياتي انتي ماتدورين الشر حرام ظلمتك روحي مناك بس

    وحقبآنيه مناقزه بين ذي وذيك خفي شوي طيب كل كلمة والثانيه معلقه عليها

    اتمنى مايكثر الكلام في هالموضوع لانكم مسخوتهوها بزياده ابفهم بس وين مدير المنتدى عنكم
    avatar
    من خان لاجلك يخونك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 33
    نقاط : 48
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    الموقع : ٺعبٺ " أزف " ٱڷحڷم في » عينـــي ۈٍلآ شفٺٺــه

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  من خان لاجلك يخونك في السبت يوليو 24, 2010 2:48 pm

    لنــآ الحق ان ندافع عن انفسانا .. ايل نشوفك تغلط ونسكت ..

    وبصرآآحه ضحكتني ههههههههه بجد كلن يرا الناس بعين طبعه
    انا ياخــوي قلت الواقع ومافلفست على قوولتك وانا ادافع مو للتميلح مثل ماتقول بس حبيت ابين لأثوري لما قالت ان ((تعب امهاتنا راح على الفاضي ..
    لان بهالكلمه ظلمت رجال بمجتمعنا كثير فذكرتها بكم مثال لرجال غيرو المجتمع لااقل ولااكثر


    يعطيك العافيه
    avatar
    أثوري
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  أثوري في السبت يوليو 24, 2010 7:10 pm

    هي هي بلا يتعب بلا خرابيط وبعدين كيفي ابي ادلع نفسي من حقي ايه والله ظلمتني
    المهم يا معاند لما شفت الردود الي رديتها حسيت اني غلطت عليك وعلى الشباب عموما فمرررة سوري وبليز يعني لحد يتطنز من الشباب على البنات ولا من البنات على الشباب جد اذا نزلت مواضيع كذا تصير كل الردود هواش
    يله سلملم واتمنى تقبلون اعتذاري
    avatar
    ‏▋ مـعآنـد الجـرح ••
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 21
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  ‏▋ مـعآنـد الجـرح •• في الإثنين يوليو 26, 2010 10:20 am

    هههههههههههههههههههههه
    اقول من خآن امارتيه على غفله انتي على بالك حرف الجيم وكلمة ايل خلاص كنك امآرتيه هههه يابنت الحلال شوفي كلامك يفطس ضحك نصه سعودي وتحط االجيم اخر شي وايل هذا انتي اللي فالحه فيه يابنت اذا موتاقنه اللهجه لاتحرفين فيها طيب
    هذا اللي بس ابي اقوله ولاهمني كلامكم ولاردودكم وانا ااضطريت انزل مستواي وارد لعيون اللهجه الامارتيه اللي بعض النآس يحرفون فيها
    واترفع عن الرد بخصوص موضوع الاكل
    يقول المثل لاتجادل احمق فقد يخطاء الناس في التفريق بينكم
    ولايكـثر حبآيبي
    avatar
    من خان لاجلك يخونك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 33
    نقاط : 48
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    الموقع : ٺعبٺ " أزف " ٱڷحڷم في » عينـــي ۈٍلآ شفٺٺــه

    رد: الفرق بين اكل البنات والشباب

    مُساهمة  من خان لاجلك يخونك في الإثنين يوليو 26, 2010 2:17 pm

    يــــــــــآآآجـــبل >>لايهـــزك ريــــــــــح

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 2:27 pm